شباب عرب أون لاين

منتدى شباب عرب أون لاين يرحب بكم
نتمنى منكم أن أعجبكم هذا المنتدى أن تدعمونا بالتسجيل بالمنتدى لكى نستمر بالدفاع عن أظهار الحقيقة وأنصار المظلومين بكل مكان
شباب عرب أون لاين

شباب عرب أون لاين لخدمتكم وللشعب والوطن ونكشف الفاسدين وننصر المظلومين

Like/Tweet/+1

المواضيع الأخيرة

» المهندسين خ
7/1/2015, 04:18 من طرف زائر

» المهندسين خ
7/1/2015, 04:13 من طرف زائر

» تليفونات برنامج صبايا الخير بقناة النهار
6/27/2015, 09:30 من طرف زائر

»  طلب مساعده عاجل
6/21/2015, 14:28 من طرف fatim fatima

» اغاثه
6/17/2015, 10:03 من طرف زائر

» موضوع مهم جدا وأرجو ألا تغفلوا عنه وأرجو ابتواصل
6/17/2015, 09:59 من طرف زائر

» موضوع مهم جدا وأرجو ألا تغفلوا عنه وأرجو ابتواصل
6/17/2015, 09:56 من طرف زائر

» ترددات النايل سات
6/5/2015, 22:52 من طرف samehfr

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 200 بتاريخ 11/22/2016, 22:32

Like/Tweet/+1


    975 مكالمه هاتفيه لفتاة

    شاطر

    شباب عرب أون لاين
    رئيس التحرير
    رئيس التحرير

    الدولة : مصر
    عدد المساهمات : 23173
    تاريخ التسجيل : 27/02/2011
    الموقع : عرب اون لاين

    975 مكالمه هاتفيه لفتاة

    مُساهمة من طرف شباب عرب أون لاين في 3/19/2011, 03:33

    @@ 975 مكالمه هاتفيه لفتاة @@ بدايه القصه , أختان فى الثانويه العامه أعجبتهما قصص الدردشه على النت من أحدى صديقات السوء ولأنهما ليس لديهما جهاز كمبيوتر , أصطحبتهما الى أحدى محلات النت و وقاما بالدردشه مع شاب يسمى نفسه محمود وطبعا هذا ليس أسمه الحقيقى , فقد أعتاد أن يتحدث باسماء وهميه وقال أنه يعمل محاسب بأحدى الشركات الكبرى , وأعطى لها رقم تليفونه وأخز رقم تليفونها وتبادلا عبارات الغرام وبدأ يسألها عن ملابسها ويستدرجها للحوار حول العلاقات الآثمه وظل يلح فى ذلك وهى ترفض بشدة فحاول مع أختها دون فائدة .. وعند ذلك فوجئت برساله تهديد منه لفضحها , وبالفعل قام بوضع رقم هاتفها على صفحه بموقع ينشر صور خليعه بأنها فتاة تطلب علاقات آثمه مع شباب , وقد أنهالت عليها المكالمات من كل مكان حتى وصل عددها 975 أتصال , فأصيبت الاختان بالزعر وابلغت والدتهما واللتى قامت بأبلاغ الشرطه واللتى توصلت الى الرقم التعريفى الذى قام بعمل الصفحه وبها رقم الجوال وتم الوصول بذلك لصاحب التليفون والكمبيوتر , وتم القبض عليه وحبسه وتقديمه لمحاكمه عاجله . { ومن هذة القصه لابد أن ناخذ العبرة بعدم التساهل فى أعطاء أرقام الجوال للغرباء وصدق المثل الذى يقول أحرص ولا تخون ونذكر أن الرقم الساخن بمصر لضحايا الدردشه هو 108 ونتمنى من الأخوان نشر الارقام الساخنه بباقى الدول العربيه }

      الوقت/التاريخ الآن هو 8/23/2017, 08:13